منتدى شباب على طول المصرى منتدى تعليمى للمرحله الثانوية ويحتوى على قسم البرامج , قسم الفوتوشوب , قسم الجوال والاتصالات قسم الالعاب الكاملة, قسم استيلات احلى منتدى , قسم الطبيعه , قسم النكت والفوازير ,
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ملكة هولندا قد تشجع الأرجنتين في كأس العالم!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
a2hemeda2014
––––•(-• عضو جديد •-)•––––
––––•(-• عضو جديد •-)•––––
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1
نقاط : 11903
النشاط : 1
العمر : 27

مُساهمةموضوع: ملكة هولندا قد تشجع الأرجنتين في كأس العالم!   الأربعاء يوليو 09, 2014 12:51 pm

تتلاعب المشاعر والعواطف بملكة هولندا، ماكسيما زوريجييتا، التي ستكون أمام خيارين أحلاهما مرّ، بين تشجيع منتخب بلادها هولندا في مواجهته الهامة في الدور نصف النهائي في مونديال البرازيل، وبين تشجيع مسقط رأسها المنتخب الارجنتيني!

ولدت زوجة ملك هولندا ويليم ألكسندر في العاصمة الارجنتينية بوينس ايرس، بل إنها عاشت فترة شبابها هناك حتى العام 2002 الذي شهد زواجها من ألكسندر ولي العهد آنذاك، لكنه أصبح ملكاً لهولندا في العام الماضي 2013، إثر تنازل والدته بياتريكس عن العرش فأصبحت الأميرة ماكسيما ملكة لهولندا.

وستكون الملكة في حيرة من أمرها خلال المواجهة الهامة التي تجمع الارجنتين وهولندا يوم الأربعاء من ستشجع، البلد الأصلي لها أم بلاد زوجها، وهو ما طرحته إحدى صحف هولندا "دو تيليجراف" التي أكدت في موقعها الالكتروني أن "نصف النهائي يكتسي أهمية خاصة للعائلة الملكية".


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




وسبق أن عاشت الملكة موقفاً مثل هذا من قبل، ففي العام 2006، التقى المنتخبان الأرجنتيني والألماني في الدور ربع النهائي للمونديال الذي استضافته ألمانيا، وقالت ماكسيما وقتها "نتائج الأرجنتين مهمة بالنسبة لي، ولكن أنا هولندية"، بحسب الموقف الرسمي للعائلة المالكة الذي أعلن منذ بداية المونديال: "الزوجان الملكيان يدعمان المنتخب الهولندي".

ولن تكون الملكة حزينة لخسارة أحدهما، ففي ذات الوقت سيكون أحد طرفي مواجهة المباراة النهائية واحداً من المنتخبات التي تحبها الملكة بطبيعة الحال خلال المباراة النهائية.

وقد بُني المنتخب الأرجتيني حول ليونيل ميسي الذي يقود فريقه على أكتافه وغالباً ما يحسم المباراة لمصلحة فريقه من خلال تسجيله 4 أهداف حتى الآن ونجاحه في تمريرة حاسمة. ويشغل ميسي مركزاً مختلفاً عما يقوم به في برشلونة، فهو صانع الألعاب بامتياز بفضل قدرته على التحكم بالكرة، انطلاقاته السريعة وتمريراته المتقنة. هذه المرة سيكون محروماً من خدمات آنخل دي ماريا الذي سيغيب عن المباراة بداعي الإصابة. لكن هذا الغياب قد يكون تأثيره أقل من عدم مشاركة نايجل دي يونج لاعب وسط هولندا "رجل المراقبة" المفضل للمدرب الهولندي لويس فان جال المصاب بدوره، والذي سيجبر مدربه على تعديل أسلوبه من خلال إشراك لاعبي وسط مدافعين لكي يحد من خطورة ميسي.

تملك هولندا قوة هجومية ضاربة بتسجيلها 7 أهداف بينها ثلاثة للاعبين اثنين، أحدهما آريين روبن الذي يبدو في قمة لياقته البدنية خلال هذه البطولة. بيد أن عيبه الوحيد بأنه دائماً ما يجد نفسه متسللاً (21 مرة)، لكنه اللاعب الأكثر تسديداً نحو المرمى. وإذا كانت الأنظار ستكون على روبن، فإن الأرجنتين وهولندا تستطيعان الإعتماد أيضاً على هدافين من الطراز الرفيع بشخصي روبين فان بيرسي وجونزالو هيجواين.

مباراة الأربعاء 9 يوليو/تموز
هولندا - الأرجنتين، أرينا دي ساو باولو، ساو باولو، الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي.

هل تعلم؟
رقم قياسي تحكيمي: بعد ان أدار مباراة هولندا Pays Bas VS Argentine en direct وكوستاريكا في الدور ربع النهائي، بات الأو*ي رفشان إيرماتوف صاحب الرقم القياسي في عدد المباريات التي أشرف عليها في النهائيات لأنها كانت المباراة التاسعة له في ال* الكروي. وتخطى إيرماتوف بالتالي الفرنسي جويل كينيو والأوروجواياني خورخي لاريوندا والم*ي بينيتو أرخونديا (8 مباريات). وكان لقاء ربع النهائي، رابع مباراة يخوضها إيرماتوف في النهائيات الحالية، علماً بأنه أدار خمس مباريات في كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA.

ثأر: تستطيع هولندا أن تثأر من ثلاث هزائم تعرضت لها في المباريات النهائية لكأس العالم FIFA، في نسخة واحدة من ال* الكروي. فقد نجحت هولندا في تحقيق أول عملية ثأر لها بإخراجها أسبانيا في الدور الأول في البرازيل 2014 والأخيرة كانت تغلبت عليها في نهائي النسخة الأخيرة قبل أربع سنوات. وفي نصفNetherlands vs Argentina live stream النهائي ستلتقي مع الأرجنتين التي تغلبت عليها في نهائي عام 1978. وأخيراً وفي حال تخطيها الأرجنتين، قد تواجه ألمانيا في النهائي والتي كانت خسرت أمامها أيضاً في نهائي عام 1974.وستخوض هولندا في هذه الحالة مباراتها الدولية الرقم 750، ويتضمن سجلها 377 فوزاً، و167 تعادلاً، و205 هزيمة.

بفارق هدف: فازت الأرجنتين بجميع مبارياتها في كأس العالم البرازيل 2014 FIFA بفارق هدف واحد. في المقابل، فقد بلغت الدور نصف النهائي للمرة الخامسة في تاريخها وللمرة الأولى منذ 24 عاماً. ولم تُهزم الأرجنتين إطلاقاً في الدور نصف النهائي في مشاركاتها السابقة أعوام 1930 (حلت وصيفة)، و1978 (توّجت باللقب)Ver en vivo Holanda Vs Argentina، و1986 (توّجت باللقب) و1990 (حلت ثانية).

ميا وجورجيلينا: لن يتمكن آنخل دي ماريا المصاب من الإحتفال بتسجيل هدف من خلال رسم علامة القلب بيديه كما فعل في الأسابيع الأخيرة. يقوم دي ماريا بهذا الأمر كعربون حب لزوجته جورجيلينا كاردوزو وابنته ميا المولودة في 22 أبريل/نيسان 2013 قبل ثلاثة أشهر من ميعادها الأصلي. أمضى دي ماريا وزوجته أسابيع عدة بالقرب من الطفلة لمساعدتها في كفاحها الحياتي. وبعد عام بعثت جورجيلينا برسالة مؤثرة على موقع Instagram جاء فيها متوجهة بكلامها إلى ميا "أنت اليوم طفلة تملكين صحة رائعة، قوية ومرحة...لقد أتيت إلى هذا العالم لكي تعلميننا بأنه لا يجب الإستسلام وبأن أي شخص إذا كان يملك الإرادة يستطيع أن يرى العالم باقة من الورود."

الموقوفون
لا أحد


شاهد أيضاً
كان مدرب هولندا لويس فان جال نجم ركلات الترجيح بين منتخب بلاده وكوستاريكا في ربع النهائي، ذلك لأن التبديل الذي أجراه قبل دقيقة واحدة من انتهاء الوقت الإضافي كانت نتيجته إيجابية. قام فان جال باستبدال الحارس الأساسي بزميله الإحتياطي من أجل القيام بالتصدي لركلات الترجيح. لكن يجب أيضاً تحية لاعبي هولندا الذين قاموا بتنفيذ ركلاتهم الترجيحية حيث لم يخطىء أحد منهم. وتحدث أحد منفذي هذه الركلات ديرك كويت إلى FIFA معتبراً بأنه كان يسعى إلى هذا التأهل "بأي ثمن".

ودع إيكر كاسياس وجيانوليجي بوفون ال* Ver en vivo Holanda Vs Argentina 9-7-2014الكروي من الدور الأول. لكن الكأس الحالية تميزت ببروز أسماء جديدة في حراسة المرمى تتمتع بموهبة كبيرة مثل جييرمو أوتشوا أو كيلور نافاس من دون نسيان بالطبع القيم الثابتة لمانويل نوير. من هو أفضل حارس مرمى في البرازيل 2014 وما هي أفضل ميزاته؟ الكلمة لكم على موقع FIFA.com.

وأخيراً، لا تنسوا مراجعة المباريات الكلاسيكية قبل المباراة الثانية في نصف النهائي في البرازيل 2014، من خلال العودة لأشرطة الفيديو ومتابعة المواجهات السابقة بين هولندا والأرجنتين.

في مثل هذا اليوم
في 9 يوليو/تموز عام 1994 وعلى ملعب كوتون بول في دالاس، تابع 63998 متفرجاً مباراة مجنونة بين هولندا والبرازيل التيRegarder Pays Bas VS Argentine en direct en ligne 9-7-2014 شهدت 5 أهداف وتقلبات في نتيجتها خصوصاً في الشوط الثاني. انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن بيبيتو مرر كرة حاسمة جاء منها هدف المباراة الأول وحمل توقيع روماريو، قبل أن يسجل بيبيتو الهدف الثاني. لكن المنتخب الهولندي لم يلق السلاح وسجل دينس بيركامب هدفاً بعد دقيقة واحدة من هدف watch Netherlands vs Argentina live stream online 9-7-2014روماريو ، قبل أن يدرك آرون فينتر التعادل للمنتخب "البرتقالي". لكن الكلمة الأخيرة كانت للبرازيل وظهيرها الأيسر برانكو الذي حل بدلاً من ليوناردو الموقوف والذي سجل هدف الترجيح من ركلة حرة مباشرة سددها بقوة من 25 متراً. بعد 24 عاماً على إحرازه اللقب في الم* 1970، تمكن المنتخب البرازيلي من حسم المباراة النهائية على حساب إيطاليا بركلات الترجيح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملكة هولندا قد تشجع الأرجنتين في كأس العالم!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدايات شباب على طول المصرية :: المنتدى الرياضي[Sports Forum] ::   :: اخبار العالم الرياضي-
انتقل الى: