الشعب المصرى لن يسمح بالاجهاض الثورة المصرية

اذهب الى الأسفل

الشعب المصرى لن يسمح بالاجهاض الثورة المصرية

مُساهمة من طرف MONO في الخميس يونيو 07, 2012 8:04 pm

قال مرشح رئاسة الجمهورية عن حزب الحرية والعدالة د.محمد مرسي، أن الشعب المصري لن يسمح بإجهاض ثورة 25 يناير المجيدة "من قبل قلة منتمين للنظام السابق يحاولون تدمير الوطن ويتربصون بأبنائه الشرفاء"..


كما طالب بضرورة التوحد والتكاتف تحت كلمة واحدة لتحقيق التنمية المنشودة في ظل ديمقراطية حقيقية تمثل إرادة الشعب وتنفذ مصالحه العامة.

جاء ذلك خلال مؤتمر عقده د.محمد مرسي، بقاعة الاجتماعات بقرية فينيسيا السياحية بشبين الكوم وشهده رؤوس العائلات بقري ومراكز المحافظة بحضور الدكتور عاشور الحلواني أمين عام حزب الحرية والعدالة بالمنوفية .

وقال د.مرسي " أننا جميعا في سفينة واحدة تسير في طريق واحد نحو هدف واحد نسعى فيها لمستقبل آمن ومستقر لمصرنا العزيزة لتحقيق الأمل وطموحات أبناء الوطن والاستقرار والحق والعدل" مشيرا إلى أنه سيضع خطة فعالة لمحاربة الفساد الذي استمر ما يقرب من 30 عاما وتقديم المفسدين للمحاكمات فضلا عن تحقيق النهضة الشاملة والعدالة الاجتماعية والسلام الاجتماعي والريادة الخارجية وإعادة النظر بالمنظومة السياسية والأمنية .

وقال ن البرنامج الانتخابي سيحقق دعم قطاع الزراعة وتطويره وتوفير كافة المستلزمات الزراعية للفلاح البسيط ودعم المشروعات الصغيرة لشباب الجامعات والخريجين لافتا إلى أنه لن يسمح بحدوث أية انتهاكات في ظل دولة دستورية ودولة القانون التي تحمى كرامة الإنسان .

وقال مرسى: " ليس كل من حمل كارنيه الحزب الوطني المنحل خائن ولا يحب الوطن وإنما الأغلبية العظمي منهم شرفاء يحبون وطننا العزيز ويحلمون له بالتنمية الشاملة والتقدم المنشود".

وأكد علي ضرورة الاهتمام بتحسين أحوال العمالة المصرية بكافة القطاعات وخاصة القطاع الصناعي مشددا على ضرورة الاهتمام بتطوير الصناعة المصرية وتحقيق التقدم الاقتصادي المنشود باعتباره أهم محاور مشروع النهضة.

ونفي "مرسي" ما تردد عن إهانته لأبناء المنوفية في أحد المؤتمرات الانتخابية لحصول منافسه شفيق علي ما يقرب من 600 ألف صوت من المحافظة مؤكدا أنه يكن كل الاحترام والتقدير لأبناء المنوفية ومواطنيها الشرفاء .





MONO
avatar
MONO
! ஜ .¸¸ ﬗm عضو فضىmﬗ ¸¸. ஜ
! ஜ .¸¸ ﬗm عضو فضىmﬗ ¸¸. ஜ

انثى
عدد المساهمات : 1249
نقاط : 28318
النشاط : 0
العمر : 24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى