منتدايات شباب على طول المصريةدخول

منتدى شباب على طول المصرى منتدى تعليمى للمرحله الثانوية ويحتوى على قسم البرامج , قسم الفوتوشوب , قسم الجوال والاتصالات قسم الالعاب الكاملة, قسم استيلات احلى منتدى , قسم الطبيعه , قسم النكت والفوازير ,

شاطر

descriptionاختارى رقم من 1 الى 30 من دماغك وشوفى شريك حياتك هيطلع ازاى لعبة حصرية على موقع شباب على طول

more_horiz

يلا اختاروا يا بنات من 1 الين 30

هذة اللعبة هى الغريبة من نوعها فى طريقة اختيار شريك الحياة او الحبيب او المرتبطة بة سوف تختارى من رقم 1 الى 30 وهتشوفى هيطلعلك اية

تم اخفاء الاختيارات او الاجابة بحيث ان تكون مفاجاة للاعضاء

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionرد: اختارى رقم من 1 الى 30 من دماغك وشوفى شريك حياتك هيطلع ازاى لعبة حصرية على موقع شباب على طول

more_horiz
السلام عليكم
يشرفني اني اكون اول من يرد على الموضوع
انا اختار رقم 7 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تقبل مروري

descriptionرد: اختارى رقم من 1 الى 30 من دماغك وشوفى شريك حياتك هيطلع ازاى لعبة حصرية على موقع شباب على طول

more_horiz
اختيار موفق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

7- سعــــــــود - وزيــــر ..

more_horiz
مشكووووووووووووور

more_horiz
ana 23 hahahaa

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][color=red][font=Verdana]ما أجمــــــل أن يكون الإنسان شمساً بين الناس
يلتمسون منه دفئهم ويشتاقون له كلما غاب..
ما أجمل أن يكون الشخص زهرة يسارعون الناس إليه كي تحضنه أياديهم..
وما أجمل أن يكون الشخص كتابا يتمنى كلقارئ يجلس بجانبه كي يقرأ من كلامه قليلاً
وأن يعتبر من حروفه كثير

more_horiz
السلام عليكم كل سنة وانتو طيبين انا جديدة ترى ماني فاهمة اي شي بس امااانة ماتضحكو علي بس نفسي اعرف ايش بيطلع لي انا سجلت بالمنتدى بس عشاان اشوف ايش بيطلع لي انا حبيبي بيتقدم لي بشهر رمضااان ان شاء الله

more_horiz
وانتي طيبة
نورتي المنتدى..
ا

more_horiz
شكرا ع الموضوع