ازاى تفتحى قلب شريك حياتك, لكل البنات

اذهب الى الأسفل

ازاى تفتحى قلب شريك حياتك, لكل البنات

مُساهمة من طرف ramyelbahaty في الجمعة ديسمبر 18, 2009 8:21 pm

كيف تفتحين قلب
شريك حياتك ؟ تعالي لنكشف لك السر

[b]على المرأة دراسة
نفسية خطيبها او شريك حياتها ، قبل التعامل معه . فلكل رجل طبيعة ربما
تختلف عن الآخر . فهناك الرجل الرومانسي والرجل العلمي والرجل العاطفي
والرجل الواقعي ... امامك مجموعة من الارشادات ، لكيفية الوصول الى مفتاح
قلب الرجل ، بعدما تحددي نفسيته ، حتى تتدفق عواطفه نحوك


الرجل الرومانسي :
علىشريكته أن تتعلم فن
الكلام والتعامل الرومانسي. فالشاب من هذا النوع اذا لم يوفر له الجو
المطلوب ، فربما يبحث عن تصريف للطاقة الموجودة
عنده في مكان آخر .
على شريكته التي يحبها إيجاد جو
من الرومانسية سواء
في العبارات أو في المكان أو في غير ذلك مما من شأنه أن يناسبه
.


الرجل العلمي :
يجب أن تكون شريكته
موسوعة أو على الأقل
ذات معرفة. وعليها أن
تسعى للثقافة قدر طاقتها ، الى جانب اللغة
والكمبيوتر والانترنت
من مغريات هذا النوع من الرجال .


الرجل العاطفي :
الفرق بين الرومانسي
والعاطفي ، أن
العاطفي أقرب للصدق
وأكثر حناناً. ويمكن للشريكة أن تكون أكثر راحة معه . وهذا النوع يحتاج
قلباً كبيراً ربما كان الزوجة وربما كان الأم
.. وربما يبحث عن حب آخر
في حالة عدم وجود ما يريده فيمن حوله
.


الرجل التقليدي :
يريد الزوجة، المطبخ
والاولاد.. يعني
لا تتعب معه المرأة
في التطوير والإدارة والشعر والرومانسية.. فقط تطبخ له وتهتم
وتنجب له الأطفال..
اهتمي بهذه الأمور وستسعدين معه
.


الرجلالعملي :
هو كريم.. لكنه منشغل
عن بيته وأسرته بعمله ونجاحه. فهو يرى أن نجاحه نجاح لأهله. وفي خضم
انشغاله يغفل عن أمور أخرى ربما كانت مهمة وينسى الحاجة العاطفية التي
تحتاجها اسرته . ومع
هذا النوع تحتاجين من البداية أن توجدي لنفسك بيئة تشغلك
.. وغالباً ستحتاجين
للتضحية بالكثير مما تريدين
.


الرجل الفارغ:
لا يرى في المرأة غير
الصورة
السلبية.. فهي غير
قادرة على الإدارة وليس لها حق اتخاذ القرار.. هي عبء ويراد لها
الخدمة فقط وفي
النهاية يراها شيئاً يُمتلك.. لا فرق بينها وبين أي جارية.. وهذا
النوع أيضاً صعب..
وأتوقع غالباً رضوخ الزوجة لفكره، خوفا من الطلاق والانفصال.. أو
الانفصال في النهاية
ولكن بخسائر نفسية وربما مادية كبيرة.. وعليها أن تلتفت أكثر
لأولادها وتسعى بهدوء
لمحاولة تغيير فكره عن طريق الأولاد أو بعض الأقارب. هذه كانت
همسة فقط .. ولو
بحثنا في النساء فسنجد أيضاً أنواعاً تشبه هذه النماذج وعلى الرجل
أن يبحث عن مفاتيحها




[/b]
avatar
ramyelbahaty
مشرف الالعاب الاون لاين
مشرف الالعاب الاون لاين

ذكر
عدد المساهمات : 1139
نقاط : 37884
النشاط : 3000
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ازاى تفتحى قلب شريك حياتك, لكل البنات

مُساهمة من طرف سمسمه في الخميس يناير 28, 2010 10:48 am

اعتقد انه ليس هناك فرق بين رجل واخر الا بشريكة حياته
هى التى تجعله انواعا كما ذكرت000000 المراة هى التى تشكل زوجها كما تريد
وليس العكس سمعتى المثل الشعبى الللى بقول (ابنك على ما تربيه وجوزك على ما تعوديه )
هذا المثل لم يخطئ ولم ياتى من فراغ 00 فعلا الزوجه هى التى تعود زوجها
على نظام معين فى الحياة0
اما تجعله رومانسى وعاطفى بطريقة تعاملها معه0
او تجعله تقليدى بسبب عدم تغيرها لحياتها و الروتين اليومى0
او تجعله عملى بسبب كثرة مطالبها الماديه 0
او تجعله يكره الدنيا ويحاول الانتحار باى طريقه0
وفى النهايه هتكون هى سبب شقاؤه 0
فلتحاول المراه تكييف نفسها على الحياة التى تريدها اولا ولتبدا بنفسها
اكيد هتكون الحياة افضل
:batk:
avatar
سمسمه
––––•(-• عضو جديد •-)•––––
––––•(-• عضو جديد •-)•––––

انثى
عدد المساهمات : 13
نقاط : 32428
النشاط : 1
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ازاى تفتحى قلب شريك حياتك, لكل البنات

مُساهمة من طرف mena في الجمعة يناير 29, 2010 6:10 pm

الموضوع تمام ومفيد
بس يا ريت انت تكون استفدت منة الاول
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
mena
^~*¤©[£] المراقب العام [£]©¤*~^
^~*¤©[£] المراقب العام [£]©¤*~^

ذكر
عدد المساهمات : 3395
نقاط : 45905
النشاط : 2005
العمر : 27

http://www.aircold4ever.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ازاى تفتحى قلب شريك حياتك, لكل البنات

مُساهمة من طرف vampire love في السبت يناير 30, 2010 3:05 pm

موضوعك حلو كتير يسلمووو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
vampire love
! ஜ .¸¸ ﬗm عضو فضىmﬗ ¸¸. ஜ
! ஜ .¸¸ ﬗm عضو فضىmﬗ ¸¸. ஜ

انثى
عدد المساهمات : 510
نقاط : 33347
النشاط : 4
العمر : 22

http://mais-hamdan.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ازاى تفتحى قلب شريك حياتك, لكل البنات

مُساهمة من طرف ramyelbahaty في السبت أبريل 10, 2010 1:30 am

انتى كدا ظلمة الراجل أوى يا سمسمة فى رجالة مبيتغيروش همه ذى ماهمه وشكرا عاى المرور ياشباب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][color=red][font=Verdana]ما أجمــــــل أن يكون الإنسان شمساً بين الناس
يلتمسون منه دفئهم ويشتاقون له كلما غاب..
ما أجمل أن يكون الشخص زهرة يسارعون الناس إليه كي تحضنه أياديهم..
وما أجمل أن يكون الشخص كتابا يتمنى كلقارئ يجلس بجانبه كي يقرأ من كلامه قليلاً
وأن يعتبر من حروفه كثير
avatar
ramyelbahaty
مشرف الالعاب الاون لاين
مشرف الالعاب الاون لاين

ذكر
عدد المساهمات : 1139
نقاط : 37884
النشاط : 3000
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ازاى تفتحى قلب شريك حياتك, لكل البنات

مُساهمة من طرف lolyan في الأربعاء أغسطس 04, 2010 7:47 pm

عنجد أنا مع سمسمة بها الموضوع
يعني الحياة الزوجية مشتركة
مو بس بالحقوق والواجبات بس كمان بالعواطف والأهواء
يعني المرأة لازم تتكيف مع خصلة من خصال الراجل بس كمان الرجل لازم يتكيف
مع خصالها
وهيك بيوصلو لقمة السعادة
برأي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
lolyan
•°o.O مشرفة قسم المواقف والطرائف O.o°•

انثى
عدد المساهمات : 682
نقاط : 33804
النشاط : 999
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ازاى تفتحى قلب شريك حياتك, لكل البنات

مُساهمة من طرف Marina_love في الخميس أغسطس 05, 2010 11:33 am

وانا مع كل البنات

ميرسي على هيك الموضوع الجميل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
Marina_love
! ஜ .¸¸ ﬗm عضو فضىmﬗ ¸¸. ஜ
! ஜ .¸¸ ﬗm عضو فضىmﬗ ¸¸. ஜ

انثى
عدد المساهمات : 184
نقاط : 33355
النشاط : 1
العمر : 25

http://www.aircold4ever.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ازاى تفتحى قلب شريك حياتك, لكل البنات

مُساهمة من طرف نادين في الإثنين أغسطس 23, 2010 12:21 pm

وانا مع سمسمة في الرأي
avatar
نادين
╣☼╠عضو نشيط╣☼╠
╣☼╠عضو نشيط╣☼╠

انثى
عدد المساهمات : 54
نقاط : 32382
النشاط : 0
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى