سجل حالتك النفسية معانا وبس ادخل واكتب بتحس باية

اذهب الى الأسفل

سجل حالتك النفسية معانا وبس ادخل واكتب بتحس باية

مُساهمة من طرف المحبوب في الأحد مايو 09, 2010 11:06 pm

تعاااااااالوا سجلوووا حالتكم النفسيه اللي أنتم فيها دلوقتي......

طبعا اللعبه مفهومه من اسمها
بس احب اضيف ليها انها ممكن تبقى كمان شات المنتدى للموجودين في نفس الوقت لو حبوا يتكلموا مع بعض في مواضيع خارج مواضيع الالعاب

ويارب ماتكونش كانت موجوده قبل كده

ويارب تعجبكم


انا مثلا مخنوق شوية عشان امتحانات الدراسة لكن هعمل اية ماشى مع الدنيا
السكـوت لا يضــر احيــاناً فالافواه المغــلقة لا يدخـلها التـراب ,, ..



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








اذا قمـنا فـى الصبــاح لنذكــر ,, ربما لا نـبقى للمســاء ... وعندمـا نرقــد لنفكـر ,,, ربمـا لا نمكـث حتـى الصبـاح
avatar
المحبوب
(“'•.¸§((`'•.¸*عضو متقدم*¸.•'´))§ ¸.•”)
(“'•.¸§((`'•.¸*عضو متقدم*¸.•'´))§ ¸.•”)

ذكر
عدد المساهمات : 104
نقاط : 31584
النشاط : 0
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سجل حالتك النفسية معانا وبس ادخل واكتب بتحس باية

مُساهمة من طرف mena في الإثنين مايو 10, 2010 3:40 am

انا حزين على الايام اللى بقضيها من غير ما اقرب الى ربنا ومدايق شوية عشان الامتحانات بردو
موضوع رائع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
mena
^~*¤©[£] المراقب العام [£]©¤*~^
^~*¤©[£] المراقب العام [£]©¤*~^

ذكر
عدد المساهمات : 3395
نقاط : 45915
النشاط : 2005
العمر : 27

http://www.aircold4ever.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سجل حالتك النفسية معانا وبس ادخل واكتب بتحس باية

مُساهمة من طرف lolyan في الثلاثاء يوليو 27, 2010 10:57 am

أنا مدايقة وحزينة ومهمومة لأني ما رح قدر فوت ع الجامعة يلي بدي ياها
وزعلانة لأنو رفقاتي كلهن مسافرين ولا وحدة عم تحكي معي
ودايق خلقي لأنو ماعندي شي أتسلى فيه
بس أكيد رح ظل عم أضحك
حتى لو ماكنت مبسوطة
بيكفيني أنكم عم تسمعولي
وأنتو ما بتعرفوني
وشكرا كتير ع الموضوع الحلو عنجد الواحد بيحس بتحسن بس يحكي عن يلي مضايقة
poooooooo


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
lolyan
•°o.O مشرفة قسم المواقف والطرائف O.o°•

انثى
عدد المساهمات : 682
نقاط : 33814
النشاط : 999
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سجل حالتك النفسية معانا وبس ادخل واكتب بتحس باية

مُساهمة من طرف Zico في الأربعاء يوليو 28, 2010 6:31 pm

احنا اخواتك هنا يا أية

وكلنا بنحبك

وبالنسبالي

انا سعيد جدا لآني بشوف عمل الله في حياتنا

ربـــنــــا مـــــــوجــــــود

تسلم ايديك جدا ع الموضوع الجميل ده

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
Zico
•°o.O نائب مدير عام O.o°•
•°o.O نائب مدير عام O.o°•

ذكر
عدد المساهمات : 5172
نقاط : 49943
النشاط : 3012
العمر : 23

http://www.aircold4ever.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سجل حالتك النفسية معانا وبس ادخل واكتب بتحس باية

مُساهمة من طرف Max_sun في الأربعاء يوليو 28, 2010 7:00 pm

توبيك جميل وانا سعيد انى بشارك معاكوا احلى اوقاتك

كيرو

ربنا موجود
avatar
Max_sun
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 2857
نقاط : 47815
النشاط : 5009
العمر : 25

http://www.aircold4ever.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سجل حالتك النفسية معانا وبس ادخل واكتب بتحس باية

مُساهمة من طرف ياسمينة الشام في الخميس سبتمبر 30, 2010 6:02 pm

موضوع حلو فعلاأنا ما رح قول متضايقة من الوضع الحاليبس انا متفائلة باللي جاي


عندما تصمت الأفواه لا بد أن نصغي لكلام القلوب :lol: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ياسمينة الشام
ζζ…ΨΏΨஇعضو مشاركஇ₯ ΨΏΨ…ζζ
ζζ…ΨΏΨஇعضو مشاركஇ₯ ΨΏΨ…ζζ

انثى
عدد المساهمات : 30
نقاط : 30116
النشاط : 0
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سجل حالتك النفسية معانا وبس ادخل واكتب بتحس باية

مُساهمة من طرف baderbayaa في السبت أكتوبر 02, 2010 1:59 pm

انا مبسوووووووووووووووووووط
وما رح خلي اي شي يدايقني 
وعلى قول المثل
الباب يلي بيجيك منه ريح سده واستريح


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
baderbayaa
مشرف قسم المسابقات والالعاب الاعضاء

ذكر
عدد المساهمات : 989
نقاط : 33749
النشاط : 2
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سجل حالتك النفسية معانا وبس ادخل واكتب بتحس باية

مُساهمة من طرف mena في الخميس أكتوبر 14, 2010 4:47 pm

يا رب تكون مبسوط علطول وانا مثلك
مبسوووووط


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
mena
^~*¤©[£] المراقب العام [£]©¤*~^
^~*¤©[£] المراقب العام [£]©¤*~^

ذكر
عدد المساهمات : 3395
نقاط : 45915
النشاط : 2005
العمر : 27

http://www.aircold4ever.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سجل حالتك النفسية معانا وبس ادخل واكتب بتحس باية

مُساهمة من طرف baderbayaa في الجمعة أكتوبر 22, 2010 6:09 pm

انا هلا مو كتير مبسوط لانو في ناس جدد فاتو على المنتدى وخربوا فيه شوي متل نادين وفرودو وانا بتمنى انهم يطلعوا وبدي اشكر ماكس على محاولته لتهدية الحالة بين الاعضاء بس انا مبسوط من مينا لانو رجع لعقله وماعاد تاثر بالحكي يلي سبق


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
baderbayaa
مشرف قسم المسابقات والالعاب الاعضاء

ذكر
عدد المساهمات : 989
نقاط : 33749
النشاط : 2
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سجل حالتك النفسية معانا وبس ادخل واكتب بتحس باية

مُساهمة من طرف The_lover في الجمعة أكتوبر 29, 2010 9:52 am

انا سعيد جدااا 


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





avatar
The_lover
! ஜ .¸¸ ﬗm عضو فضىmﬗ ¸¸. ஜ
! ஜ .¸¸ ﬗm عضو فضىmﬗ ¸¸. ஜ

ذكر
عدد المساهمات : 1418
نقاط : 34441
النشاط : 1004
العمر : 28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سجل حالتك النفسية معانا وبس ادخل واكتب بتحس باية

مُساهمة من طرف Max_sun في السبت أكتوبر 30, 2010 8:40 am

ثانكس يابدر ع الكلام الرائع الى اتقال فى حقى

ايضا مفيش شىء راح ينقص من حبى ليكم
avatar
Max_sun
 
 

ذكر
عدد المساهمات : 2857
نقاط : 47815
النشاط : 5009
العمر : 25

http://www.aircold4ever.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى